سيلوليت في منطقة البطن
اعاني من سيلوليت في منطقة البطن وانا لا اعتبر سمينة وزني ٦٠ وطولي ١٦٥ ولا اعاني من امراض مزمنة
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج الامثل لعلاج السيليوليت بالاضافة الى اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني خصوصا الرياضات التي تركز على البطن هو تطبيق الكريمات و الزيوت الموضعية المقاومة للسيليوليت (تباع في الصيدليات) و العمليات التجميلية كالليزر و تكسير الدهون . 0 2020-09-06 20:32:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية