اعاني من زيادة في الوزن خاصة أني قصيرة القامة و أستعمل slimming +فهل لهذه الحبوب تأثير سلبي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اذا كنت تكتسبين الوزن اثناء استعماله حتى مع اتباعك للارشادات فاتمنى اجراء تحاليل للتاكد من عدم وجود خلل في الهرمونات او الغدة الدرثية او مقاومة انسولين و لا تهملي الوضوع 0 2015-02-10 15:19:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
هذه الادوية لها اضرار جانبية فيفضل الابتعاد عنها واتبعي برنامج غذائي مناسب يغير من عاداتك الغذائية لان هذه الادوية قد تجعلك تخسرين الوزن لكن سرعان ما يعود جسمك لاكتساب الوزن عند التوقف عنها ومارسي الرياضة بانتظام من ٤-٥ مرات اسبوعيا ولمدة ساعة لحرق الدهون 0 2015-02-10 10:38:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية، انصحك باتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة منتظمة هذا يضمن لك نزول صحي بدون اضرار وعدم اعادة اكتساب الوزن من جديد 0 2015-02-10 08:14:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لكل حبوب التنحيف اثار سلبيه يجب إيقافها واتباع ريجيم صحي 0 2015-02-10 07:27:53
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية