اعاني من زيادة في الوزن خاصة أني قصيرة القامة و أستعمل slimming +فهل لهذه الحبوب تأثير سلبي؟

تغذية
أنثى 9 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2327
اعاني من زيادة في الوزن خاصة أني قصيرة القامة و أستعمل slimming +فهل لهذه الحبوب تأثير سلبي؟

اجابات الاطباء

عزيزتي اذا كنت تكتسبين الوزن اثناء استعماله حتى مع اتباعك للارشادات فاتمنى اجراء تحاليل للتاكد من عدم وجود خلل في... اقرأ المزيد
عزيزتي اذا كنت تكتسبين الوزن اثناء استعماله حتى مع اتباعك للارشادات فاتمنى اجراء تحاليل للتاكد من عدم وجود خلل في الهرمونات او الغدة الدرثية او مقاومة انسولين و لا تهملي الوضوع
هذه الادوية لها اضرار جانبية فيفضل الابتعاد عنها واتبعي برنامج غذائي مناسب يغير من عاداتك الغذائية لان هذه الادوية قد... اقرأ المزيد
هذه الادوية لها اضرار جانبية فيفضل الابتعاد عنها واتبعي برنامج غذائي مناسب يغير من عاداتك الغذائية لان هذه الادوية قد تجعلك تخسرين الوزن لكن سرعان ما يعود جسمك لاكتساب الوزن عند التوقف عنها ومارسي الرياضة بانتظام من ٤-٥ مرات اسبوعيا ولمدة ساعة لحرق الدهون
لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية، انصحك باتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة منتظمة هذا يضمن لك... اقرأ المزيد
لا ينصح بتناول ادوية للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية، انصحك باتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة منتظمة هذا يضمن لك نزول صحي بدون اضرار وعدم اعادة اكتساب الوزن من جديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية