زيادة وزن ارغب في تقليله
اعاني من زيادة في الوزن الطول ١٨٠ سم والوزن ١٠٠ كغم اصبح عندي اوجاع في الركبة واسفل الظهر فارجوا ان تعطوني نظام غذائي او منحف مع التقدير
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يعتمد على التقييم الصحي و التغذوي . 1 2020-02-19 12:46:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية