هل هذه اعراض لخمول الغدة الدرقية ام لا
أعاني من زيادة بالوزن بالرغم اني بقلل الاكل وبشرب مياه كتير وعندي إمساك وكسل في جسمي بتعب من أقل مجهود وبشرتي جافه تنصحني اكشف ايه
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة و يمكن التأكد عن طريق فحوصات الغدة . 1 2021-04-02 18:34:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية