اعاني من الوزن الزائد طولي 157 و وزني ٩٠ عملت تحاليل وجدو لدي مقاوم انسولين ماالعمل لتقليل الوزن لدي؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل ببساطة في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-05-27 11:12:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية