اعاني من النحف الشديد وكثرة النوم والكسل
اعاني من النحف الشديد رغم كثرة تناولي لطعام وجفاف البشرة والخمول والنعاس وكثرة النوم ارجوء ارشادي لدواء مناسب او مايلزم
إجابات الأطباء على السؤال
قبل الدواء نحتاج بعض التحاليل لمعرفة سبب المشاكل اللي عندك
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية