في قامة ازن كلغ رغم انني لدي شهية لطعام هل عادي
في عمري 22 سنة... قامة 1.72 أزن 51كلغ رغم انني لدي شهية لطعام هل هذا عادي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك أقل من الطبيعي ،يفضل زيادة الوزن ١٠ كيلو تقريبا ليصبح ضمن الحدود الطبيعية 0 2018-11-08 09:30:27
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية