النحافه مع العصبيه الحل
اعاني من النحافه انا متزوجه ولدي ابنتين وتحاليلي المخبريه سليمه ولكن اعاني من العصبيه نصحوني بشرب حليب بدياشور ليزيد الوزن واخاف اشربه وهو فيه سكريات عااليه مع العلم لا اعاني من السكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا تقلقي عزيزتي فهو مناسب لكن ليكون حسابه من قبل اختصاصي. تغذيه ابعثي مسج ع الخاص لاستطيع التواصل معك 0 2020-06-10 18:37:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية