اعاني من النحافه انا عندي طولي سم ووزني كجم سريعا
اعاني من النحافه انا عندي 18 سنه طولي 184 سم ووزني 55,30 كجم اريد حلا سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. مزيج عسل ملكات النحل وغبار الطلع من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 2 2015-09-01 11:36:39
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية