اعاني من النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... خي عليك باجراء الفحوصات الطبية اللزمة والتاكد من عدم وجود مشاكل صحية وانصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب 5 2015-09-16 10:25:25
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اذا كان فقر الدم شديد قد يترافق مع النحافة و مع نقص عناصر اخرى 1 2014-10-15 05:44:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الحل الامثل البدء بتحاليل عامة باشراف مختص لتحديد سبب النحافة و نفي اي حالة مرضية او وجود نقص في الفيتامينات و المعادن. 2 2014-10-03 12:45:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية