اعاني من النحافة وانا عاما اريد زيادة وزني واصبح انسان عادي لانها تؤثر
اعاني من النحافة وانا 19 عاما اريد زيادة وزني واصبح انسان عادي لأنها تؤثر على حالتي النفسيةولكنها نحافة ليست بالخطيرة .... وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك ممارسة الرياضة واخذ البروتين من الاغذية بشكل يزيد عن 60غ يومسا وممارسة رياضات المقاومة وفحص الفيتامينات ايضا 2 2017-09-26 12:43:02
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية