كيف اتخلص من السيلولايت في كل جسمي
عمري ٤٩ سنه اعاني من السيلولايت في جميع اجراء جسمي الاذرع والافخاذ والسيقان ما هو الحل للتخلص منه علما اني ذهبت لدكتوره تغذية قالت انه سيلولايت من المرحلة الثالثه
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، عمليات التجميل عن طريق تكسير الدهون بالموجات الفوق صوتية و غيرها .. 0 2019-08-18 08:44:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
علاج السيليوليت من الدرجة الثالثة يجب شرب ٤ لتر ماء يوميا والمشى ساعة يوميا تقليل النشويات والدهون وكذلك حقن موضعية ولف تنحيفى بربدة الشيا والبن 2 2019-08-15 22:58:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي