اعاني من السمنة بلوغي قمت بعمل فحص للغدد والنتائج كانت سليمة مع العلم
أعاني من السمنة منذ بلوغي ، قمت بعمل فحص للغدد والنتائج كانت سليمة مع العلم ان أكلي قليل ولا أتناول الحلويات والسكريات بكثرة و أمشي ما يقارب الساعتين يومياً ، ما الحل !
إجابات الأطباء على السؤال
الكلمة الي بنقدر نلخّص تنزيل الوزن فيها بالدرجة الأولى هي : "تنظيــــــــــم الأكل" بالتوقيت والكمية والنوع ومن ثم ممارسة النشاط الرياضي بشكل مستمر ومن الممكن أن نأخذ بعض من المكملات الغذائية الصحية التي تساعد على تنزل الوزن 1 2016-03-21 10:19:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية