اريد حبوب لتنزيل الوزن بدون رجيم
اعاني من الام في الظهر بسبب زيادة الوزن ولا استطيع اتباع رجيم ولا يوجد لدي الوقت الكافي للرياضة هل توجد حبوب آمنة لتنزيل الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد بديل عن تنظيم الغذاء ٧٠ ٪؜ من العلاج في التغذيه 0 2020-05-03 18:07:09
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية