النحافة المفرطة الشديدة
أعاني منذ الصغر من النحافة ، لكن مؤخراً صارت أكثر حيث الآن عمري 24 سنة و طولي 178 سنم و وزني 45 كيلو ! حيث أشعر بعظامي بارزة على الجلد، و قطر ساقي لا يتجاوز 5 سنتم !!! ولا أدري السبب والعلاج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل غدد وهرمونات 1 2022-10-02 06:37:59
د. سهام علي
تغذية
يجب عمل تحاليل غدد وهرمونات