اشكو مFromن وجود الكرش وافضل الخلاص منه علما جسمي طبيعي
اشكو مـًٍFromـُـن وجود الكرش وأفضل الخلاص منه علما جسمي طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن بشكل عام مع تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 1 2015-06-13 10:38:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يمكن التخلص منه نهائيا بدون نقصان باقي الدهون بالجسم.. ولكن يمكن تقليصه لتمارين معينه.. تابع واتس اب 1 2015-06-12 20:57:55
طاقم الطبي