اسمي اسامة من الجزائر لديا مشكل النحافة استعملت الحلبة دون فائدة للعلم
اسمي اسامة عمري 22 سنة من الجزائر لديا مشكل النحافة استعملت الحلبة دون فائدة للعلم طولي حوالي متر و 80 و وزني 59 ممكن وصفة او طريقة استعمال الحلبة لشكل افضل لانني كنت استعمل مسحوق الحلبة اغليه في الماء حوالي 3 معالق صغيرة ثم اصفيها و احليها بالعسل و اكل قبل كل وجبة ملعقة ارجو مساعدتي و اعطائي اي نصيحة تفيدني لان هذا المشكل اصبح يزعجني كثيرا و جزاكم الله خيرا و تقبل الله صيامكم .
إجابات الأطباء على السؤال
أسامه انصحك اول ان تعمل تحاليل لمعرفة اسباب النحاقة , لان ممكن تكوب اسباب سوء امتصاص الغذاء او هضم او نشاط في الغدة الدرقية و اسباب اخرى ... بعد التحاليل يوجد عدة عوامل تساعدك لزيادة الوزن 9 2013-07-21 10:58:37
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية