اسال عن كيفية الرجيم القاسي المهم اني اخسر كيلو في اسرع وقت مع العلم ا
مرحبا اسأل عن كيفية الرجيم القاسي المهم اني اخسر 30 كيلو في اسرع وقت مع العلم ان طولي 218سم ووزني 127كيلو ارجوا الافاده الواضحه والوافيه والمفيده وشكرا لك
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي لانقاص ٣٠ يمكنك انقاص ٥-١٠ كيلو فقط و قم بالذهاب الى النادي الرياضي 0 2015-10-14 11:56:30
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
لا داعي لانقاص ٣٠ يمكنك انقاص ٥-١٠ كيلو فقط و قم بالذهاب الى النادي الرياضي 0 2015-10-14 11:55:58
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
لا داعي لانقاص ٣٠ يمكنك انقاص ٥-١٠ كيلو فقط 1 2015-10-14 11:55:30
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية