ازيد وزني قليلا ما هوه الحل الصحيح برايكم و
السلام عليكم اريد ان ازيد وزني قليلاً ما هوه الحل الصحيح برأيكم وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولا تقييم الحالة الغذائية عمل فحوصات مثل البول و البراز و صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية نظام غذائي متوازن مع طبيب متخصص 1 2015-11-11 21:24:27
طاقم الطبي