ازيد في وزني انني غير راضي على شكلي علما ان طولي هو mcm ووزني كيلو هل
أريد أن أزيد في وزني انني غير راضي على شكلي علماً أن طولي هو 1m75cm ووزني65 كيلو هل وزني ميتالي أم لا و- هل ممكن وصفة الله يرحم لوالدين ً علماً انني لا أعاني من أي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة لطولك، فإذا كنت بصحة جيدة ولا تعاني من مشاكل صحية، فأنصحك بعدم المحاولة وستأتي السمنة وحدها مع الوقت، والمهم هو الصحة.هناك أسئلة متعددة عن طريقة زيادة الوزن، راجع سمنة في القاموس. 2 2010-11-29 23:31:49
طاقم الطبي