اريد وصفه للتخسيس اماكن الزياده البطن الكرش وزني كجم
اريد وصفه للتخسيس اماكن الزياده البطن (الكرش) عمري 36 عام وزني 85كجم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. بالهنا والشفا يارب 4 2015-08-19 14:39:54
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية