اريد وصفه دواء يسمن في ايام قليله ليس فيه حتا اعراض مثل : النوم فقط ويجعلوني ااكل لاني قليله الاكل و شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
التسمين يتم عن طريق اتباع لنظام غذائي خاص بحالتك، وستحتاج بعض الوقت اذا كانت بطريقة صحية. تجنبي تناول الأدوية. اليكِ بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-06-15 20:24:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية