اريد منكم اعطاءي جدول نضام الغذائي ف وزني كلغ و طولي متر
اريد منكم اعطاءي جدول نضام الغذائي فعمري 14سنة وزني 66 كلغ و طولي 60، 1 متر
إجابات الأطباء على السؤال
بعمر 14 سنة يفضل تنظيم وجباتك الغذائية والتقليل من تناول ا لمشروبات الغازية و الشيبسات اضافة الى المشي 3 مرات اسبوعيا لمدة تتجاوز 3\4 الساعة او لعب كرة السلة او النط على الحبلة . هه النصائح يمكن تطبيقها في المنزل و ليس لها تاثير على عميلة النمو 2 2014-09-13 11:15:13
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية