اريد عن دواء لفتح الشهية وزيادة الوزن علما ان و وزني
اريد السؤال عن دواء لفتح الشهية وزيادة الوزن علما ان عمري 22و وزني 37.6
إجابات الأطباء على السؤال
أدوية فتح الشهية قد تعمل على زيادة الشهية بنسبة كبيرة .. ويمكن ان تصل لفقدان السيطرة على الشهية .. وسيؤدي الى زيادة كبيرة في الوزن لذا يفضل اللجوء الى الطرق الطبيعية في زيادة الشهية مثل الابتعاد عن التوتر والقلق .. استخدام البهارات في الطعام .. تناول الفلفل الحار .. تناول الحلبة .. ممارسة الرياضة .. وغيرها 1 2016-02-11 09:37:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية