اريد ريجيم سريع لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن بشكل سريع له أضرار و آثار جانبية سيئة على الجسم كخسارة الكتلة العضلية و السوائل، نقص في العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن، التعب و الإرهاق، كما أن احتمالية اكتساب الوزن من جديد عالية جدا .. فالحل الأمثل لتخفيف الوزن هي الحمية المتوازنة والتمارين الرياضية المتنوعة لخسارة كيلو-2 كيلو بالاسبوع الواحد 2 2017-04-09 18:11:14
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية