اريد رجيم ينقص وزني ٩ كيلو في شهر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء مثالي حتى الان للتخلص من الوزن الزائد، والحل الوحيد هو الغذاء المتوازن وممارسة الرياضة، ومُعالجة أي اضطراب موجود لديك خاصة في ما يتعلق بالغدد الصماء 0 2010-06-07 04:47:43
طاقم الطبي