أريد حبوب تخسيس للبطن غير مضرة و ليس لها اضرار جانبية و تعمل على حرق الدهون خاصة فى منطقة البطن ؟ مع ضمان عدم زيادة الوزن مرة أخرى عند التوقف عن تعاطيها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ادوية خاصة لتخسيس البطن، بالإضافة أنه لا ينصح بتناول الأدوية أبداًلما لها من أضرار للجسم، لذلك ينصح بحمية عذائية و الرياضة 4 2015-06-18 14:09:03
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
تعليقات الزائرين
N N
عايزه حاجه لتخسيس البطن الارداف بس متكنش مضره وتكون سريعه المفعول