اريد جدول نظام غذائي للرياضيين وزني وطولي و رياضة الجري
اريد جدول نظام غذائي للرياضيين؟ وزني82 وطولي 173 وعمري28 رياضة الجري
إجابات الأطباء على السؤال
نظامك يعتمد على نوع الرياضة , اذا فقط الجري او بناء العضل و هل عملت أي تحاليل من قبل؟ او تاخد مغذيات او مكملات للرياصة ؟ ممكن ترسل لي التفاصيل لارسل لك النظام الغذائي 3 2013-05-16 10:26:16
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية