اسال عن الاطعمة الموجودة فيها الياف ومفيدة للجسم badran mo
اريد ان اسأل عن الاطعمة الموجودة فيها الياف ومفيدة للجسم badran_mo
إجابات الأطباء على السؤال
الخضروات والفواكه، والقمح غير المقشر أي الخبز الأسود. 0 2009-11-18 22:11:04
طاقم الطبي