اريد اع تنزل الوزن وتحرق الدهون وزني ٧٠ وطولي ١٥٩ مشكلتي اكل الحلويات
اريد اعشاب تنزل الوزن وتحرق الدهون وزني ٧٠ وطولي ١٥٩ مشكلتي اكل الحلويات في رمضان اثرت على جسمي ولم استطع التخلص منها لابالرياضة ولاباتظيم وجباتي ليس لدي امراض ومعدتي سليمة
إجابات الأطباء على السؤال
لا وجودلاعشاب تحرق الشحوم. الحل الوحيدهو ممارسة المشي يوميا او 4 مرات اسبوعيا لمدة 45دقيقة و تنظيم تناول الطعام. بما ان الوزن اكتسبته في رمضان فمن السهل التخلص منه باتباعك حمية منظمةو حاول تناول الفواكه المجفففة فهي تعطيك بديلا للحلويات و شعورا بالشبع 1 2014-10-14 10:12:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية