ارغب في زيادة وزني خاصة اني اتناول افضل الاطعمة لكن احساسي بالشبع سريع وحتى لو تناولت الطعام بشكل كافي وبكثرة لاتحصل لي اي زيادة في الوزن حتى لو نظمت التغذية علميا.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تاكل اطعمة غنية بالسعرات لكن لا تاخذ حجم كالكوكتيلات حليب و شوكولا و فاكهة. تناول المربيات والفاكهة المجففة و المكسرات. اضيف الجينة للاطعمة 1 2015-06-27 18:31:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية