اذا كان شخص عمره و وزنه تقريبا كغم وهو نشيط قليلا كم من السعرات يحرق ف
اذا كان شخص عمره 18 و وزنه تقريبا 61 كغم وهو نشيط قليلا كم من السعرات يحرق في اليوم دون القيام باي تمرين. عامة كم يحرق الانسان دون اي نشاط؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن تحديد هكذا شيء دون معرلافة معدل الاستقلاب باستخدام اجهزة لكن هذا الشخص بحاجة 1800 سعرة يوميا 0 2015-12-17 17:45:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية