اذا اخذ مكمل غذائي اسمه رشن بير كوني العب كمال الاجسام اي حديد هل تاثي
سلام عليكم اذا اخذ مكمل غذائي اسمه رشن بير كوني العب كمال الاجسام اي حديد هل هناك تأثيرات ام لا وهل هوه ضار ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام هناك توجه كبير من مراكز الابحاث حول العالم بالتدقيق اكثر بالمكمل الغذائي الذي يتناوله الرياضيون حيث ان هناك عناصر حيوية لا يفضل تناولها بشكل يومي لانها تتسبب بمضاعفات سيئة مثل الفيتامين A مثلا ولكن الوزن والحمية الغذائية ومستوى الجهد البدني هو من يحدد احتياجنا للمكمل الغذائي 2 2015-04-08 15:45:29
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية