اذ كان وزني كيلوغرام وطلب الطبيب تبعي ان انقصه خلال شهر فكم يجب ان انز
اذ كان وزني 70كيلوغرام وطلب الطبيب تبعي ان انقصه خلال شهر فكم يجب ان انزله وطولي 1م69
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي هو 1-1.5 كيلو أسبوعياً أي 4-6 كيلو في الشهر 0 2015-10-05 19:14:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية