اختبر وزني اذا كنت شدي النحافة او لا العمر الطول الوزن كج
اريد ان اختبر وزني اذا كنت شدي النحافة او لا العمر 15 الطول 165 الوزن 50.8 كج
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن طبيعي 1 2015-04-05 13:31:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الوزن طبيعي