الوزن ثابت
احس بدوخه كثير اذا جلست او وقفت او ركعت وتساقط بشعري دائم من سنوات ووزني رغم اني اسوي رجيم لكن الوزن مايتغير
إجابات الأطباء على السؤال
رجيمك غلط اعملي فحص دم هتلاقي الهيموجلوبين منخفض ودا سبب التساقط والدوخة لابد من متابعه أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي بالنسبة للطول 1 2020-05-10 09:56:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية