احس الم شديد في المعده من فوق
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو أنك متخم با صديقي. فقد أكثرت الأكل في ومضان. وامتلأت المعدة وزاد إفراز الحمض وطفح حتى وصل إلى المرىء، راجع قلس مريئي والرجوع المعدي المريئي. 0 2009-09-16 06:59:47
طاقم الطبي