منذ اسبوعين و انا احس لما اعمل رياضه بانتفاخ بالبطن و الم شديد .مع العلم اني اقوم بعمل رياضه منذ اكثر من سنه و محيط البطن يزداد مع وجود غازات دائما بالرغم من الحميه الغذائيه
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك ناتج من تجمع الغازات و الإمساك الذي بالضرورة ناتج عن النظام الغذائي الغير صحي و/أو السلوك الغذائي غير الصحي . 0 2019-05-21 10:46:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية