جدتي تعاني من القولون
الم شديد في المعده وامساك وكرشه نفس
إجابات الأطباء على السؤال
تعطيها فنجان زيت زيتون وسوايل دافيه كتير ولابد من متابعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب لها 0 2020-05-03 22:23:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية