ان تعطوني نظام غذائي لزيادة الوزن
اتمنى ان تعطوني نظام غذائي لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن بشكل صحي يجب تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الخمسة يومياً ( النشويات والحبوب، الفاكهة، الخضار، اللحوم والبيض والبقول، الحليب ومنتجاته) وبين الوجبات يتصح بتناول أغذية عالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعة والدبس والقشطة، ويفضل عمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعد العضلات ولتحسين الشهية. 2 2018-10-29 21:03:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية