انا بعد الولده تخنت جمد وعيذاخدحاجه لي التخسيس باس مضرنيش انا وطفل جبت
اتخن انا بعد الولده تخنت جمد وعيذاخدحاجه لي التخسيس باس مضرنيش انا وطفل جبت من الصيدليةsnELLo
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني دون الحاجة لتناول أي منتجات اخرى غير متأكد من صحنها وفعاليتها
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك يجب شرب ٤لتر ماء يوميا والمشى ساعة يوميا وشرب شاى أخضر بالليمون بين الوجبات وتقليل النشويات السكريات والدهون والفرق بين الوجبات لل يقل عن خمسة ساعات وعدد ساعات الاكل لا تزيد عن ١٢ ساعة 0 2019-12-02 22:57:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي