اتبع حميه لازاله الكرش و خسرت كيلو و لكن لم الاحظ فرق كبير بحجم كرشي ف
اتبع حميه لازاله الكرش. و خسرت 2 كيلو و لكن لم الاحظ فرق كبير بحجم كرشي فكم يجب خساره الوزن كي الاحظ الفرق ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي هو 1-1.5 كيلو أسبوعياً، استمري على الحمية ومارسي الرياضة وخصصي تمارين لهذه المنطقة وستلاحظي الفرق. 0 2016-04-26 14:24:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية