ا ازيد وزني زياده طبعيه انا وزني وطولي واعاني بنقص بالوزن
اريد انا ازيد وزني زياده طبعيه انا عمري 25 عام وزني 40 وطولي 160 واعاني بنقص بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك وسنك هو ٥٣كيلو ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول البروتينوفيتامينات 0 2017-07-15 10:10:57
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي