آنآآستخدمت خلطهہ تسمين وفيهہآ مگسرآت و حبوب صينيهہ هہل بيآثر عليآ
آنآآسـتخدمـت خلطـهہ تسـمـين وفيهہآ مـگسـرآت و حبوب صـينيهہ هہل بيآثر عليآ
إجابات الأطباء على السؤال
كيف صنفتها انها خلطت تسمين ؟؟ . ما هي الحبوب الصينية ؟؟ لا بأس في تناول المكسرات . تذكر أن تناول أي خلطات او صفات متعلقة بالصحة لا بد له من إستشارة المختص ، علما بانه لا ينصح بها كون البديل الصحي متوفر 0 2018-05-17 10:41:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية