هل بامكان الشخص ان يتناول حبوب omega و حبوب cod liver oil معا و هل تاخ
السلام عليكم هل بإمكان الشخص أن يتناول حبوب omega 3 و حبوب cod liver oil معا ؟ و هل تأخذ يوميا؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم بالعادة يكون المنتجين سويا ... ولا ضير من استخدامهما معا .... بالنسبة للاستخدام هي مكملات غذائية و كريقة الاستخدام تكون موجودة على الغلاف الخارجي و تكون على الغالب يوميا حسب نسبة المواد الفعالة المستخدمة في تلك الحبوب. 0 2015-04-20 14:04:03
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان