عندي ارتفاع ضغط الدم . والان اكتئاب شديد افقدني السيطرة على سلوكي باعراضه النفسية والطبيب قال عندي مشكلة في الاعصاب و اعطاني تيجريتول و باكسيتين . عند تناولي تيجريتول قلبي ينبض

أمراض نفسية
ذكر 19 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1234
عندي ارتفاع ضغط الدم . والان اكتئاب شديد افقدني السيطرة على سلوكي باعراضه النفسية والطبيب قال عندي مشكلة في الاعصاب و اعطاني تيجريتول و باكسيتين . عند تناولي تيجريتول قلبي ينبض

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
20 October 2018
هذا في البدايه ويزول الانقباض مع الاستمرار بتناول العلاج اقرأ المزيد
هذا في البدايه ويزول الانقباض مع الاستمرار بتناول العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية