بسبب نوبات هلع فانا مواظب على جرعه السبرالكس (قرص واحد ١٠ يوميا وحاولت انقاصه لنصف قرص لكننى شعرت بانتكاسه فرجعت الى القرص الكامل) منذ (ما يزيد على تسع سنوات الان).
سافرت خارج مصر منذ سبع سنوات وانا اعمل بالخارج منذ ذلك الحين
اجابات الاطباء
يجب المتابعة مع طبيب نفسي بما يخص الدواء، كما يجب المتابعة مع معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية للهلع اقرأ المزيد
يجب المتابعة مع طبيب نفسي بما يخص الدواء، كما يجب المتابعة مع معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية للهلع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.