اعاني من تضطراب الهلع وتم وصف دواء كلونازيبام

أمراض نفسية
ذكر 13 June 2023 1182
اعاني من اضطراب الهلع فوصف لي الطبيب دواء كلونازيبام ١ نصف حبة مساء تناولته ولكن في صباح اليوم التالي شعرت بخدر في الاطراف وثقل في الرأس ونعاس شديد وارتخاء في الجسم فهل هذه الاعراض طبيعية وتزول مع الاستمرار على الدواء

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
13 June 2023 معالج نفسي
سلامتك. ان كان التشخيص الطبي هو اضطراب الهلع من قبل طبيبك المختص فإن المعالجه من الأفضل ان تستوجب ان تتضمن... اقرأ المزيد
سلامتك. ان كان التشخيص الطبي هو اضطراب الهلع من قبل طبيبك المختص فإن المعالجه من الأفضل ان تستوجب ان تتضمن علاجا نفسيا وسلوكيا وجلسات الاسترخاء والتنفس العميق التثقيف الطبي النفسي حول طبيعة الاصطراب وكذلك علاجا دوائيا. ومن المستحسن ان يكون Clonazepam لفتره وجيزه لانه قد يسبب التعود او الادمان. ومن المستحسن ان يتضمن العلاج مضادات القلق مثل ملنهعات استرجاع السيروتونين من عائلة SSRI فهي فعاله وغير ادمانيه وأحيانا يضاف إليها مثبطات البيتاBeta Blockers راجيا لك وافر الصحه والسعاده
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية