مشكلتي اشعر بالنعاس الشديد ولا استطيع النوم اذا اخذت حبوب منوم هل بضر

الطب العام
ذكر 3 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 14147
السلام عليكم .. مشكلتي اشعر بالنعاس الشديد ولا استطيع النوم .. اذا اخذت حبوب منوم هل بضر بالكلى ؟

اجابات الاطباء

يفضل اخذها عند اللزوم فقط اذا كان لديك مشاكل مسبقة بالكلى لا تأخذها للتاكد قم بعمل تحليل وظائف كلى serum... اقرأ المزيد
يفضل اخذها عند اللزوم فقط اذا كان لديك مشاكل مسبقة بالكلى لا تأخذها للتاكد قم بعمل تحليل وظائف كلى serum creatinin serum urea
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 13 April 2023
اشعر بالنعاس الشديد وبقالي اسبوع لم انام و اخدت حبوب المنوم ولم يؤثر فيني وما نمت .بدأ الامر يزعجني كثيرا لانه بدأ يؤثر على نفسيتي و دراستي وتركيزي ماذا تنصحني؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ب6 للشعر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
مشكلات يعاني منها الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية