عندي نقص فيتامين دال رحت اخذت ادويه من المستشفى صار سوء فهم بين تحليلي وتحليل ابوي واخذت بالغلط حبوب ابوي حبوب للنقرس مع فيتامين د اكلتها لمدة شهر كامل حبتين باليوم،وش الاضرار

الطب العام
أنثى 23 January 2016 تم تعديله في 20 October 2021 2107
عندي نقص فيتامين دال رحت اخذت ادويه من المستشفى صار سوء فهم بين تحليلي وتحليل ابوي واخذت بالغلط حبوب ابوي حبوب للنقرس مع فيتامين د اكلتها لمدة شهر كامل حبتين باليوم،وش الاضرار

اجابات الاطباء

الدكتور متولي محمد
23 January 2016 طب الاسرة
ننصح بمراجعة الطبيب وعمل فحص لفيتامين دال واليوريك أسد. اقرأ المزيد
ننصح بمراجعة الطبيب وعمل فحص لفيتامين دال واليوريك أسد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية